الثلاثاء، 11 يونيو 2013

حصري ! استفد من ساعات مجانية من الانترنت بعد انتهاء تعبئة المودم

السلام عليكم، أهلا و سهلا بكم اخواني زوار مدونة halapiston موضوعي اليوم حول الإنترنت 3G+ اتصالات المغرب للإستفادة لمدة أطول من الإنترنت بعد وقت  إنتهاء التعبئة .ما عليك سوى إغلاق الموديم قبل موعد إنتهائها ب 5 دقائق

مثلا :
لو كانت ستنتهي في الساعة 18:00 أغلقها في الساعة 17:55
تم قم بربطها 10 دقائق بعد موعد الإنتهاء أي في الساعة 18:10
...........

هده الطريقة مجربة وتدوم مدة الإتصال بالنت حتى 5 ساعات وشغالة 100/100
في موديم إتصالات المغرب وليس عندي أي فكرة عن إشتغالها في باقي الشبكات
اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم
دمتم في امان الله
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق