الثلاثاء، 11 يونيو 2013

حصري ! برنامج facebook جديد خاص بانترنت اميديا

السلام عليكم، أهلا و سهلا بكم أعزائي متتبعي مدونة halapiston، موضوع اليوم خاص بأصحاب انترنت اميديا حيث أتيتكم ببرنامج فايسبوك جميل جدا معدل ليتناسب مع انترنت اميديا، البرنامج مجرب من طرفي شخصيا و هو شغال %100 يكفي أن تكون اميديا مفعلة لديك ^^


https://hotfile.com/dl/181074915/db18673/Facebook_imedia_By_SoussBlog.zip.html

بعد تحميل البرنامج قم بارساله الى هاتفك عبر كارت ميموري أو البلوتوث .. بعد ذلك قم بتسطيبه، ثم أدخل اليه و أختر انترنت اميديا :) انتظر قليلا و سوف يشتغل
ملاحظة : ( البرنامج مضغوط في ملف Winrar قم بفك الضغط أولا ثم أرسله الى الهاتف )
النتيجة :
 
هنا ينتهي موضوعنا :) أتمنى أن يعجبكم
الى موضوع اخر باذن الله 
دمتم في امان الله و رعايته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق