السلام عليكم، أهلا و سهلا بكم أعزائي متتبعي مدونة halapiston، موضوع
اليوم خاص بأصحاب انترنت اميديا حيث أتيتكم ببرنامج فايسبوك جميل جدا معدل
ليتناسب مع انترنت اميديا، البرنامج مجرب من طرفي شخصيا و هو شغال %100
يكفي أن تكون اميديا مفعلة لديك ^^
https://hotfile.com/dl/181074915/db18673/Facebook_imedia_By_SoussBlog.zip.html
بعد تحميل البرنامج قم بارساله الى هاتفك عبر
كارت ميموري أو البلوتوث .. بعد ذلك قم بتسطيبه، ثم أدخل اليه و أختر
انترنت اميديا :) انتظر قليلا و سوف يشتغل
ملاحظة : ( البرنامج مضغوط في ملف Winrar قم بفك الضغط أولا ثم أرسله الى الهاتف )
النتيجة :
النتيجة :
هنا ينتهي موضوعنا :) أتمنى أن يعجبكم
الى موضوع اخر باذن الله
دمتم في امان الله و رعايته
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق